Publicado el: 16 noviembre, 2015 Publicado por: Comunicación Comentarios: 0
ISRS Award winner

ISRS Award winnerالاستاذ والدكتور «جورج اليو» يشارك ـ كمحاضر ـ في اللقاء السنوي للاكاديمية الامريكية لطب العيون المنعقد بلاس فيغاس يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني اليوم العالمي للجراحة الانكسارية, ويتم تكريمه اعترافا بمسيرته المهنية بمنحه الجائزة الرئاسية .

الهدف من اللقاء هو تقديم أفضل الجراحين في طب العيون،و على وجه التحديد في الجراحة الانكسارية والقرنية،و الساد مع تحليل متعدد التخصصات و الاتجاهات والتقنيات، وعرض مستجدات التيكنولوجيا في هذا المجال.كما ان الدورات المنظمةخلال  اللقاء كانت  فرصة للخبراء لمناقشة جديد العدسات اللاصقة والجراحة الانكسارية للقرنية.احدى هذه الدورات نظمتها الجمعية الاوروبية للساد والجراحة الانكسارية عارضة اخر التحديثات في هذا المجال على الجانب الآخر من المحيط الأطلسي.

وكان هذا الحدث قبل انعقاد الاجتماع السنوي للأكاديمية الأمريكية لطب العيون الذي يعقد الى غاية ال 17 نوفمبر/تشرين الثاني.

الد. «جورج اليو» استاذ طب العيون بجامعة ميغيل هيرنانديز يشارك في هذا اللقاء بعدة مقالات علمية اضافة الى مساهمته الفعالة في ندوة «الرابطة الاولى لطب العيون»التي تعتبر مسابقة للتنافس في المعدات المصورة لادارة مضاعفات الساد .

كما سيقدم خمس دورات تدريبية اضافة الى مشاركته بشريط مصور حول التقنيات الجراحية الحديثة التي توفر مظهرا جماليا للتشوهات التي تخلفها امراض القرنية .

الد.» جورج اليو» سيكون ضمن المقدمين  لهذه التقنية الجديدة ونتائج العمليات الجراحية والعوامل المتدخلة في تحسين المظهر الخارجي للتشوهات الناتجة عن المرض.

خلال هذا العرض المصور سيقدم كنموذج رجل في السبعين من العمر يعلني من ليوكوما مكثفة تمنع استقبال الضوء,استعمل الصبغ السود للحدقة والبني للقزحية وبهذه الطريقة اظهر المريض انماط صبغية مستقرة تدعو للارتياح.

<iframe width=»560″ height=»315″ src=»https://www.youtube.com/embed/jfjnOVCicaE» frameborder=»0″ allowfullscreen></iframe>