Publicado el: 4 septiembre, 2015 Publicado por: Comunicación Comentarios: 0

 

 

ينعقد غدا بمدينة

xxxiii-escrs-congress-barselona-2015

برشلونة الاسبانية الموْتمر الثالث والثلاثون للجمعية الاوروبية للجراحة الانكسارية والساد حيث ينتظر أن يحاضر الدكتور جورج أليو وفريقه العلمي في مختلف المحاور المطروحة.

 

 

 

ستتحول نهاية الاسبوع مدينة برشلونة الى عاصمة أوروبية لطب العيون باستضافتها للموْتمر الثالث والثلاثين للجمعية الاوروبية للجراحة الانكسارية والساد .

 

 

 

خلال الموْتمر سيتم الكشف عن اخر التطورات في علاج الساد وبعض الامراض الم تعلقة بالنظر والعين والتي تستدعي عمليات جراحية كالشيخوخة وقصر النظر والحول.

 

 

 

الدكتور جورج أليو سيكون خلال الموْتمر يلى اتصال بأطباء العيون الاسبان والدوليين الاكثر شهرة اضافة الى اكثر من ستة الاف متخصص في الجراحة الانكسارية والساد من مختلف الجنسيات.

 

 

 

الد. جورج أليوالذي أجرى أكثر من اربعين الف عملية جراحية خلال مسيرته المهنية سيحاضر حول البحوث السريرية  وسيكون حاضرا ايضا طيلة الاسبوع المقرر للموْتمر  من خلال مداخلاته الهامة في مجالات اختصاصه.

 

 

 

هذا اللقاء العلمي سيكون ايضا فضاء لعرض الابتكارات التكنولوجية (عدسات,تقنيات جديدة كالليزر وغيره)

 

بيوم قبل انعقاد الموْتمر سيستبق الد. جورج أليو ومساعدوه الحدث بتنظيم بعض الانشطة كعرض الملصقات و المشاركة  في ندوات مصغرة للنقاش التفاعلي تتطرق لبعض المواضيع الهامة ك»التحديث في التهاب القرنية الطفيلية»و «النهج العملي لمتلازمة التهابات العين المشتركة».

 

 

 

الموْتمر ينظم من طرف» الجمعية الاوروبية للجراحة الانكسارية والساد «وهي جمعية رائدة في اوروبا لجراحة العيون.